News
Loading...

تحميل لعبة InFamous 2

 

InFamous 2

الشائنة 2 تجري في مناوبا 2009، حيث كان الناس مع قدرات الإنسان السوبر، ودعا المواسير، توجد إنشاؤها من قبل جهاز يسمى راي المجال. راي المجال يفتح هذه القدرات في البشر نادرة الذين يملكون الجين القناة عن طريق سحب بعيدا طاقة البشر العادية، قتلهم. منح الحدث الأول من نوعه على أساس القدرات الكهربائية لكول MacGrath، ولكن دمر منزله في مدينة الإمبراطورية. هذا الحدث هو جزء من مخطط بتحريض من كيسلر، كشف النقاب عن أن كول من مستقبل بديل حيث مخلوق يعرف فقط باسم الوحش قد خربت العالم. فر كيسلر الوحش مع عائلته وماتوا نتيجة لذلك، مما اضطر كيسلر لاستخدام أحدث وسعه لأعود في الوقت المناسب وأفضل إعداد كول الحاضر. محاولة منظمات سرية لإنشاء واستخدام المواسير لأغراض خاصة بهم ونرى كول باعتبارها واحدة من أقوى، في محاولة للحصول على مساعدته أو القضاء عليه.

المؤامرة

ي الشهر التالي لأحداث سيئة السمعة، كول ( اريك لادن ) تستعد لمواجهة الوحش، وهي كيان السلطة التي لا توصف التي كان تنبأ قبل كيسلر المقبلة. كول وصديقه زيكي ( كالب موديز ) يجتمع مع وكيل وكالة الأمن القومي لوسي كو ( الفجر OLIVIERI ) الذين يقول لهم أنها يمكن أن تؤدي بهم إلى الدكتور سيباستيان وولف ( مايكل الراية )، أحد العلماء الذين عملوا على تطوير راي المجال الذي منح كول سلطاته، والذي يدعي أنه يمكن أن تجعل كول أقوى. كما هي على وشك الرحيل، وتصدى لهم الوحش. كول تحارب الوحش ولكن يثبت أن هناك مباراة وضعفت بشدة نتيجة لذلك. كول، زيكي وكو الهروب إلى جديد ماريه للعثور على وولف بينما الوحش تنتهج لهم، ومحو تماما من الإمبراطورية مدينة وتدمير كل شيء في طريقها.

في نيو ماريه، وجدوا في المدينة تحت سيطرة الصناعة الثري جوزيف برتراند الثالث ( غراهام McTavish ) وميليشيا مناهضة للقناة. علم صول كول وقدراته، برتراند الأجور حملة دعائية ضده. قبل كول يمكن أن تلبي وولف، تم تدمير مختبره، ونشر القطع انفجار في جميع أنحاء المدينة. وولف يبقى الانفجار ويشرح لكول أن من خلال إيجاد وامتصاص قوة الانفجار النوى انه يمكن تعزيز سلطاته إلى نقطة حيث يمكن تفعيل RFI (راي الميدان المانع) التي من شأنها أن تسمح له لإضعاف الوحش. يتم التقاط ولف من قبل الميليشيات وفشل محاولة الإنقاذ، مما أدى إلى وفاة وولف والقبض على كو و. كول وزيكي تلبية اثنين من حلفاء جدد: لاروش، زعيم جماعة المقاومة ضد الميليشيات، ونيكس ( نيكا فوترمان )، وهي القناة الذي يسكن في المستنقع. معا تحديد كو المحاصرين في منشأة حيث تم غرست أنها مع قدرات القائم على الجليد. كول تحرر لها ولكن عن غير قصد تطلق العنان جيشا من المرتزقة مشبعا أيضا مع القوى الجليد.
كول وحلفائه مهاجمة عمليات برتراند قبل النهاية تعلم أن برتراند هو نفسه القناة، وقادرة على التحول إلى وحش بناء الحجم (أن يدعو كول "يرقة خمسين القدم") وتحويل البشر إلى المسوخ. في الماضي، كان قد استخدم راي المجال لاكتساب قدرات، معتبرا نفسه متجهة إلى العظمة. لتنشيط راي المجال كثيرة ولكن يقتل أيضا يمنح نيكس قدراته. بالاشمئزاز من قبل القوى التي يتلقاها والاعتقاد الآن المواسير أن يكون الشر، وقال انه يحاول تحريض على الإبادة الجماعية القناة باستخدام القوة من المرتزقة القناة انه ساعد في تطوير لغرس الخوف في السكان. وفي الوقت نفسه كان يستخدم الوحوش له لتبرير حماية ميليشياته إلى جديد ماريه. كول واقناع حلفائه في نهاية المطاف إلى برتراند مرة أخرى تحويل، حيث يفقد السيطرة على الذات. كول هي قادرة على قتل برتراند، وتنتهي خطته.
خلال هذا الوقت، قد وصل الوحش في نيو ماريه. بينما على ريكون كول واجه جون وايت ( فيل لامار )، وكيل وكالة الامن القومي الذي كان قد توفي على ما يبدو في انفجار راي المجال في مدينة الإمبراطورية. جون يكشف عن نفسه باعتباره وحشا. وقال انه تبين كول أن الطاعون، إنشاؤه عندما تم تنشيط راي المجال لأول مرة في الإمبراطورية مدينة لتمكين كول، وقد تنتشر في أنحاء البلاد. الطاعون هو قتل البشر، ولكن المواسير ليست محصنة ضد بمجرد تنشيط سلطاتها، وجون يستخدم سلطاته لإيجاد وتمكين المواسير المحتملة، تخلي على حساب حياة الإنسان لا تعد ولا تحصى في كل مرة. يتم فقدان الاعتقاد الإنسانية، جون كول يتوسل لمساعدته على إيجاد وتحويل المواسير بحيث أن البعض قد البقاء على قيد الحياة. بعد العثور على كل من النوى الانفجار، كول يستعد لتفعيل RFI. ومع ذلك، وقال انه يتعلم أن الجهاز لن يضعف فقط الوحش ولكن تقتل كل المواسير، ولكنها يمكن أيضا أن تلغي الإشعاع راي المجال، وتنتهي الطاعون. قصة يحيد عن هذه النقطة تعتمد على ما إذا كان لاعب يختار لتفعيل RFI، التضحية كول والآلاف من المواسير ولكن إنقاذ الملايين من البشر، بما في ذلك زيكي الذين تعاقدت الطاعون، أو العمل مع الوحش لإنقاذ المواسير في حين أن بقية سوف يهلك الإنسانية.

 

تنتهي

إذا اختار كول لإنقاذ البشرية، كو يترك للانضمام الوحش. بينما كول وزيكي محاولة لتوجيه الاتهام تماما RFI، الوحش يبدأ هجومه. لاروش والعديد من رجاله قتلوا في المعركة واضطر كول لمحاربة كو. لا شىء يضحي حياتها لإضعاف الوحش وإعطاء كول مزيد من الوقت. كول يحصل على RFI مشحونة بالكامل، ولكن قبل أن ينشط ذلك، وقال انه يشارك الوحش واحد لمزيد من الوقت والانتصارات أكثر من ذلك. كو يعتذر لكول، واعترف انضمت الوحش خوفا من الموت. كول يجيب بأنه خائف جدا، لكنه جاهز. كول ثم ينشط RFI، وإطلاق العنان لموجة من الطاقة في جميع أنحاء العالم بأسره. في أعقاب ذلك، ومحو الطاعون بها ويتم حفظ الإنسانية، ولكن المواسير، حتى تلك غير تنشيط الجينات التي تحمل القناة، ليموت على الفور. علم من الإجراءات كول، شعب جديد ماريه يقدسون له باسم "شفيع جديد ماريه". زيكي يأخذ الجسم كول البحرية في قارب للوداعه في القطاع الخاص، الافتراض أن المواسير لا تختلف عن البشر، كما لم يكن هناك أحد الذين لديهم أكثر من كول MacGrath الإنسانية. وينتهي المشهد مع صاعقة ضرب البحر في المسافة.

إذا اختار كول للعمل مع الوحش لإنقاذ المواسير، نيكس يرفض العمل معهم، يسرق RFI والأوراق. كو يعطي مطاردة في حين كول والوحش من خلال هياج جديد ماريه في السعي. لا شىء يحاول استخدام RFI لوقفها، لا يريد من الجميع أن يكونوا المواسير وجعل لها أقل خاصة. اضطر كول بقتلها. زيكي يواجه كول وقتل أيضا. كول ثم يدمر RFI. يذكر الوحش أنه لم تعد قادرة على الاستمرار، بعد أن سئموا من القتل. كول في البداية غاضبا بعد أن ضحى في الكثير عبثا ولكن الوحش يمنح كول كل قوته قبل السماح لنفسه أن يموت. في أعقاب ذلك، وكول كو بدء تفعيل المواسير على حساب الإنسانية. وينتهي المشهد كما يدرك كول انه منحها الصلاحيات لهزيمة الوحش، ولكن أصبح الشيء جدا انه أرسل أصلا لتدمير.

مبيعات

وفقا ل مجموعة NPD ، اشتهر 2 تباع 369،000 نسخة في أمريكا الشمالية خلال الشهر الأول من اللعبة على بيع ما يقرب من ضعف ما في المباراة الاولى. في اليابان، حيث باعت 33474 اللعبة خلال الأسبوع الأول، وكانت مبيعات الشائنة 2 أفضل بكثير. كما حصلت تتمة الفور عدد 2 في المنطقة، وهو إنجاز في المباراة الاولى فشلت في تحقيقه. في حين لم تكن هناك أي بيانات مبيعات قوية من أوروبا، اشتهر 2 تمكن من البقاء في أعلى 10 لبضعة أسابيع في العديد من البلدان في المنطقة.

صورمن اللعبة 












http://www.gulfup.com/?7L5laZ


Share on Google Plus

About Bekors

عباس من العراق مهوس بالالعاب انا اقدم هذه المواضيع البسيطه لكي اكسب رضاكم "Biographical Info" عبوس من برو للالعاب pro للالعاب.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

Post a Comment