News
Loading...

تحميل لعبة القتال Bound By Flame

في العمل / آر بي جي ملزمة بواسطة Flame ، أنت مرتزق تحوزها شيطان اللهب في طموح الخيال الظلام الكون. باعتباره ضحية لهذا تأثير شيطاني ، واللاعبين لديهم للاختيار بين القوى التي يوفرها هذا الشر أو الرفض من تأثير شيطاني من أجل تطوير المواهب البطولية بدلا من ذلك. الأخطار ، والأعداء أصبحت أكثر رعبا و المخيف في المعركة، سوف تكون إغراءات للحصول على مزيد من السلطة عن طريق التخلي عن جزء من الروح البطل لل شيطان . وسوف تنعكس تطور تأثير شيطاني من التحول من جسم البطل .

من خلال فصوله المختلفة، ملزمة بواسطة Flame يقدم العديد من المهام الأولية حول والمغامرة الملحمية. اعتمادا على الخيارات التي قام بها اللاعب وتأثير الشيطان ، وسوف نقدم بعض فصول سيناريوهات مختلفة و تجربة مختلفة ، مضيفا ريبلايابيليتي المهم اللعبة. إذا كان لاعب يبدأ المباراة وهو يعلم فقط أساسيات القتال، السحر النار ، والاغتيال ، وقال انه سيكون قادرا على المتخصصين من خلال إطلاق العديد من المهارات وتحسين و السلطات، من خلال ثلاث شجرات مهارة مختلفة.
                                                                          صور من اللعبة













Share on Google Plus

About Bekors

عباس من العراق مهوس بالالعاب انا اقدم هذه المواضيع البسيطه لكي اكسب رضاكم "Biographical Info" عبوس من برو للالعاب pro للالعاب.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

Post a Comment