News
Loading...

تحميل لعبة call of duty ghost xbox 360

                                                  
    القصة
اللعبة تبدأ مع إيلايس يروي لابناه قصة كيف ظهر الجوستس لأول مرة. بينما في نفس الوقت في الفضاء، تقوم الفيدرالية باختطاف محطة التحكم الفضائية بسلاح خارق على شكل قمر صناعي يدعى ODIN، وتستخدمه لتدمير عدة مدن في الجنوب الغربي من الولايات المتحدة. يقوم رواد الفضاء الأمريكيين الباقين على قيد الحياة بالتضحية بأنفسهم لتدمير المحطة الفضائية ومنع أقمار ODIN الأخرى من تدمير باقي البلاد. إيلايس وولداه بالكاد يهربان من دمار مدينة سان ديغو.
بعد 10 سنوات لاحقة، الولايات المتحدة قد قاتلت الفيدرالية الى حدود الجنوب الغربي من البلاد التي تضم المدن المدمرة من هجوم ODIN، الى أرض تدعى "المحرمة" (No Man's Land). لوجان وأخوه هيش هما عضوان في وحدة أمريكية بقيادة والدهم وخلال القيام بدورية، يكتشفان أن شخص أمريكي يعمل مع الفيدرالية يدعى "رورك". بعد ذلك بقليل، يتعرض الاثنان الى كمين من قبل أعضاء وحدة الجوستس الذي يبحثون عن رفيقهم أجاكس، الذي أمسكه رورك. ينضم لوجان وهيش للمهمة برفقة الجوستس لإنقاذ أجاكس لكنهم يصلون متأخرين لإنقاذه. بعد ذلك يلتقون بوالدهم الذي يكشف عن نفسه كقائد الجوستس.
يؤمن إيلايس ان ولداه أصبحا جاهزين للإنضمام للجوستس، لذلك يرحب بهما في الوحدة ويخبرهما أن رورك كان قائد للجوستس ذات يوم، وانه أثناء مهمة قامت بها الجوستس في الماضي لأغتيال رئيس الفيدرالية، كان على إيلاي التخلي عن روكي، الذي أفترض أنه في عداد الموتى، لكن الفيدرالية امسكته ووحولته الى خائن وهو الآن يصطاد رفاقه السابقين في الوحدة.
يقوم الجوستس بتعقب رورك والامساك به، لكن أثناء العودة به للوطن، يهاجم رجال رورك طائرتهم وينقذونه. يقوم جوستس بهبوط اضطراري في عمق غابات الامازون وهناك يشاهد الفريق صاروخاً يطلق لغرض غير معلوم. بعد انقاذهم من الغابات. يهاجم الجوستس مختبر تابع للفيدرالي في جبال الانديز ويستحوذون على معلومات تخص عملية سرية في مصنع في ريو دي جانيرو. لتأمين الطريق للمصنع، تدمر الوحدة منصة أطلس نفطية في القطب الجنوبي وذلك لاستدراج أسطول العدو بعيدا عن هدفها ثم يقومون بتدمير مدمرة حربية تحرس الساحل البرازيلي. عندما يدخل الفريق الى المصنع، يكتشف أن الفيدرالية قامت بعكس هندسة تنكولوجيا ODIN وطورت ODIN خاص بهم. بعد تدمير المصنع، يذهب إيلايس وولداهم الى مخبأ في لاس فيغاس لكنهم يقعون في قبضة رورك، الذي يقوم بقتل إيلايس أمام ناظري ولديه، لكن هيش ولوغان يتمكنا من الهرب.
تدرك الولايات المتحدة ان في حالة تغشيل الفيدرالية للقمر ODIN فأنهم سيخسرون الحرب دون شك، لذلك تقوم الولايات المتحدة بتجميع كل قواتها المتبقية من أجل تدمير مركز فضاء في صحراء تشيلي بينما يقوم فريق صغير من الجنود بالذهاب الى غلاف الارض من الاستيلاء على أقمار الفديرالية في الفضاء. عندما تكتمل المهمتان، يطارد هيش ولوجان رورك على متن قطار من أجل الانتقام لوالدهم وينجحون في ذلك على ما يبدو. يقوم لوغان بسحب هيش من الماء بعد تدمير القطار، إلا أن رورك يظهر أنه ليس ميت. يحاول لوغان حماية أخيه المصاب لكن ذراعه المكسورة لا تسعفه ثم يقوم رورك باختطاف لوغان ويقول له انه سيغسل دماغه من أجل يقتل بقية الجوستس. في مشهد بعد انتهاء ظهور اسماء العاملين على اللعبة، يظهر لوغان محبوس داخل حفرة في الادخال، على الأغلب هي نفس أساليب التعذيب التي مر بها رورك.
 صور من اللعبة








https://www.mediafire.com/?7bi6xjwdbrm43wd

 والله تعبت بنشره
لا تبخلو بلايك
Share on Google Plus

About Bekors

عباس من العراق مهوس بالالعاب انا اقدم هذه المواضيع البسيطه لكي اكسب رضاكم "Biographical Info" عبوس من برو للالعاب pro للالعاب.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

Post a Comment