News
Loading...

افضل 5 العاب اكشن واربي جي قادمة في سنة 2014

اجهزة الجيل الجديد من اجهزة الالعاب قد تم بالفعل اصدارها ولكن اين العاب الجيل الجديد الحقيقية التي يمكن اعتبارها بانها العاب جيل جديد؟
حالياً يوجد مئات من مشاريع الالعاب الجارية اللتي تعد بثورة كبيرة لعالم العاب الفيديو لعام 2014, ولكن في الوقت الراهن كل اللاعبين لا يمكنهم سوى التحلي بالصبر.

العاب الاكشن والعاب الار بي جي سوف تلقى حالة استثنائية خلال عام 2014 ولكن كالعادة, دائماً هناك العاب تعتبر متوسطة والعاب تعتبر "مذهلة".
ان كنت تتسائل اي من العاب الاكشن والار بي جي يجب الا تفوتك بإمكانك مراجعة القائمة الاتية الملأ بألعاب تعتبر "أحجار كريمة" لعالم العاب الفيديو.



5. Destiny



destiny هي لعبة اكشن ار بي جي من Bungie و Activision Blizzard. اللتي تقدم واقع مستقبلي حيث الارض اصبحت فيه كالرماد, فقط مدينة واحدة بقيت, محمية من مجال طاقة كبير.
في هذه اللعبة اللاعبين سيتمكنون من التحقيق بأسباب "انهيار البشرية", إضافة إلى المغامرة إلى مجرة "درب التبانة", Destiny تعد بقصة استثنائية ونظام قتالي فريد,
الذي يمزج بين عناصر لعبة اكشن ار بي جي ولعبة تصويب منظور اول. دعوني اقول بأنها لعبة تستحق اللعب بها خلال هذا العام.
 



 

الأنظمة: PlayStation 3, PlayStation 4, Xbox 360, Xbox One

نوع اللعبة: اكشن, ارب بي جي, خيال علمي

تاريخ الإصدار: 09/09/2014 - 14/11/1435





                           
4. Metal Gear Solid V: Ground Zeroes
الجزء الجديد من Metal Gear Solid V سيتضمن العديد من المزايا الرائعة كعالم اللعبة الذي يتغير تبعاً لعدة عوامل. ستواجه قصة جديدة, اللاعبين سيتمكنون من صنع معداتهم بأنفسهم والكثير.
Konami قررت ازالة الهيكلة السنمائية وانشاء Ground Zeroes بعالم مفتوح مليء بالاكشن والمغامرة. معجبين Metal Gear Solid و عشاق الاكشن كذلك لن يريدوا تفويت هذه اللعبة.


خطر 10 أسلحة في ألعاب الكومبيوتر


في 18 مارس الجاري، يعود "سنيك" مرة أخرى لعالم العاب الفيديو من خلال لعبة Metal Gear Solid 5: Ground Zeroes المقرر طرحها لمنصات Xbox One وXbox 360 وPS3 وPS4، وعلى الرغم من انتشار أخبار اللعبة على الشبكة العنكبوتية منذ أكثر من عام، إلا أن هذه الأسرار لا يعرفها الكثيرون.


1) تستكمل أحداث Peace Walker
بالرغم من أن اللعبة تحاول التمهيد لأحداث الجزء الرئيسي Phantom Pain، إلا أن أسلوب اللعب وتصميم البيئة الإفتراضية مشابه لنسخة الوضوح العالي من لعبة Peace Walker، حيث انتقل "كوجيما" للعمل على العنوان بعد الإنتهاء من Peace Walker مباشرة، كما أن أحداث Ground Zeroes تستكمل ما حدث في نهاية Peace Walker.

2) القصة الرئيسية قصيرة
قصة اللعبة الرئيسية تستمر لساعتين فقط، حيث تتضمن 5 مهمات فرعية ومهمة رئيسية واحدة، وبالرغم من ذلك، أشارت مجلة إسبانية إلى أن طول مدة للعب تبلغ 10 ساعات تقريبا بفضل إمكانية إعادة المهمات بأكثر من طريقة، وتحرير الرهائن والعلماء، ومنافسة أصدقاء في الوقت المستغرق لتنفيذ كل مهمة بنجاح.

3) المهمات الجانبية تمتاز بالتنوع
المهمات الفرعية في اللعبة تتميز بالإثارة والتنوع مقارنة بالقصة الرئيسية، كما أنها جميعا مرتبطة ببعضها البعض كما وضح "كوجيما" مسبقا، ويبدو أننا سنرى ذلك خلال أحداث Phantom Pain المقرر طرحها بالأسواق في العام المقبل، والتي ستكون أضخم 200 مرة من Ground Zeroes.

4) العديد من المركبات
تمتلك اللعبة العديد من المركبات الرائعة التي يمكن استخدامها في الانتقال من منطقة لأخرى، ولكن بسبب حجم الخريطة المحدود، لن يتم الاستفادة من كل هذه المركبات إلا بعد إصدار اللعبة الرئيسية Phantom Pain، ولكن رغم ذلك يمكنك استخدام السيارات في إسقاط أبراج المراقبة الخاصة بالأعداء، ولكن هذا سيتسبب في كشف أمرك بالطبع وسهولة العثور عليك.

5) الأسرار والمقتنيات
يقول"كوجيما" أن الامر تتطلب 100 ساعة من أمهر لاعب موجود في فريقه للعثورعلى كافة الأسرار في لعبة Ground Zeroes، وبما أن اللعبة تمتلك العديد من الأسرار والعناصر القابلة للجمع والتي يحصل المستخدم مقابلها على مميزات أخرى، يبدو أن عمر اللعبة سيصل إلى متوسط 50 ساعة لإنهاء اللعبة بالكامل، والعثور على كافة الأسرار التي عمل عليها "كوجيما" بنفسه.

6) التخفي
لا تمتلك اللعبة ميزة تنبيه المستخدم لرؤية الأعداء له، ولذلك سيصبح أسلوب اللعب أكثر صعوبة، ولكن يمكن لجميع اللاعبين تحويل المشهد إلى التصوير البطيء مثل لعبة Far Cry 3 للتخلص من الشخص الذي كشف هويتك في ثواني معدودة، قبل أن يقوم بإبلاغ زملائه والتسبب في قتلك.

7) دراسة الموقف
تعتمد اللعبة بشكل أساسي على أسلوب التسلل والتخفي، كما تعرف بصعوبتها المبالغة، لذلك يجب الانتباة جيدا إلى كل حركة تقوم بتنفيذها، حيث يستخدم الأعداء الإضاءة المتنقلة لكشف وجودك بالإضافة لدوريات الحراسة المستمرة.

8) الإشتباك المباشر
بعض اللاعبين سيواجهون مشاكل في الإلتزام بأسلوب التخفي والتسلل، وسينتهي بهم الحال من خلال الدخول في إشتباك مباشر مع الأعداء للتخلص منهم على الفور، وهو ما سيوفر لهم لحظات ممتعة نظرا لأن اللعبة مصممة بعناية، ولا تعتمد على قتل الأعداء خلسة فقط.

9) استدعاء المروحيات
يمكن للاعب استدعاء المروحيات للتدخل السريع وقصف أماكن تمركز الأعداء، كما سيتيح تطبيق iDroid على الهواتف الذكية الفرصة للمستخدمين لتنفيذ مجموعة متنوعة من المهمات التي تعتمد على ميزة الشاشة الثانية، ويمكن تنفيذها جميعا من خلال الهواتف الذكية والتابلت.

 


 الأنظمة: PlayStation 3, PlayStation 4, xbox one/360

نوع اللعبة: اكشن-مغامرة, تخفي

تاريخ الإصدار: 18/03/2014 - 17/5/1435


3  . Infamous: Second Son
  بعد احداث Infamous 2, الحكومة الأمريكية اقامت نظام مراقبة ضخم لكبح من تصفهم بـ "الإرهابيين المتخصصين في البيولوجيا" من إيذاء المدنيين والممتلكات العامة.
في Infamous: Second Son اللاعبين سيلعبون بشخصية Delsin Rowe بطل اللعبة, شاب يهوى الكتابة على الجدران ليس لديه اي اهداف في حياته,
لكن عندما يكتشف قدرات ال Conduit سيبدأ القتال ضد النظام القمعي. العالم المفتوح باللعبة سيستمر بـ Second Son. هذه اللعبة هي واحدة من اكثر الالعاب انتظاراً لعام 2014.
                                                                                      

 الأنظمة: PlayStation 4

نوع اللعبة: اكشن-مغامرات

تاريخ الإصدار: 21/03/2014 - 20/5/1435

  2. Dark Souls II
  ستقدم قصة غامضة تدور حول شخصية "ملعونة" تحاول ايجاد علاج للألم الشديد الذي تعانيه هذه الشخصية. بهذا الطريق تجاه "الخلاص" الموت والدمار وشيك,
و اللاعبين سـ يستوجب عليهم قتال كافة انواع الوحوش بغية البقاء على قيد الحياة. طريقة اللعب الفريدة من نوعها ستعود, إضافة إلى صعوبة اللعبة المشهورة. للاعبين الاقوياء و ال "Hardcore Players" ستكون اللعبة اختيار ممتاز لهم.

 ها هي لعبة الآر بي جي الرائعة دارك سولز تعود إلينا مع جزءٍ مشوٌقٍ مليءٍ بما هو رائعٌ و مبهرٌ,لعبةٌ صنعت ضجّةً بين أوساط اللاعبين,و قد انتظرها الكثيرون من عشاق هذه السلسلة بشكلٍ خاصّ,وعشاقُ هذا النوع من ألعاب الأربي جي من منظور الشخص الثالث بشكلٍ عام,و عنوان هذه اللعبة دارك سولز كما يعرفها الجميع وهاهو الجزء الثاني قد صدر يحمل الكثير في جعبته من أفكار جديدة وأسلحة متنوعة،ستضعك هذه اللعبة في أجواء مرعبة،فهذا الشهر حافل بالمفاجآت والألعاب القوية وهذه واحدة من المفاجآت،فياترى مالذي قدمه هذا الجزء؟
 قصّة اللعبة تدور حول شخصيّةٍ خالدةٍ ملعونةٍ تحاول العثور على علاجٍ للتخلّص من هذه اللعنة,و ستكون قصّةً ملئةً بالعاطفة وتشمل على أزياءٍ من قصة ديمونز سولز،كما أنّ هذه التتمّة ليست مرتبطةً مباشرةً بقصّة سابقتها ولا تعتمد عليها،على الرغم من أنّ أحداثها تجري في نفس العالم و هو الأرض الأسطوريّة “درينليك”,المليئة بالأرواح لمساعدة الخالدين على الحفاظ على إنسانيّتهم ​​في الوقت الذي يقاتلون فيه لعنة الخلود،و على عكس سابقتها,فإن دارك سولز 2 تقوم بعملٍ رائعٍ لشرح القصّة بطريقةٍ مثيرةٍ للاهتمام,فحتّى أثناء تسليط الضوء على السرد،فإنّ كلّ قطعةٍ من القصة تتكشّف و تُعْرَفُ تدريجيّاً بفضل المشاهد الرائعة و الحوار الجذّاب,ممّا يجعل هذا القصّة أكثر قابليّة للوصول إليها…

 نظمة: PC, PlayStation 3, Xbox 360

نوع اللعبة: اكشن, ار بي جي

تاريخ الإصدار: 14/03/2014 - 13/5/1435




Tom Clancy’s The Division-1


هي لعبة تكتيكية و اكشن واطلاق نار وار بي جي يتم تطويرها من قبل Ubisoft, عالم اللعبة عالم مفتوح "مروّع" يستند على احداث حقيقية
تكشف عن كيف اصبح المجتمع هش وضعيف. مرض مميت ينتشر في جميع انحاء امريكا وتنزلق البلاد الى حالة من الفوضى. اللاعب جزء من مجموعة وطنية تعمل باستراتيجية,The Division,
مهمتهم انقاذ ما تبقى من البشرية. عناصر الار بي جي راح تمكن اللاعب من استعادة النظام للبلدة او الغوص اعمق بالفوضى, أيا كان الهدف, الإستراتيجية ستحكم الارض.

 الأنظمة: PC, PlayStation 4, Xbox One

نوع اللعبة: اكشن, ار بي جي


 
Share on Google Plus

About Bekors

عباس من العراق مهوس بالالعاب انا اقدم هذه المواضيع البسيطه لكي اكسب رضاكم "Biographical Info" عبوس من برو للالعاب pro للالعاب.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

Post a Comment