News
Loading...

تحميل اللعبة الكارتونية Disney Infinity

لعبة أحلامك. اللعبة. العالم الخاص . القواعد الخاصة بك .

بالتأكيد ديزني إنفينيتي هي واحدة من الأكثر طموحا على الكون من ديزني و ديزني / بيكسار لعبة فيديو. ما هو ديزني إنفينيتي ؟ أننا يمكن أن تحدد على أنها مساحة كبيرة حيث يعيش الامتيازات الأكثر شهرة للشركة في السنوات الأخيرة. في هذا الكون ، يمكن للاعب التعامل مع الأنصار في أفلام مثل جامعة حوش ، قراصنة الكاريبي ، أو سيارات الخارقون . كما هو الحال في هذا الفضاء كل شيء ممكن ، لاعب حر في العيش تجربته الخاصة : تتمتع مغامرات المدرجة في اللعبة أو إنشاء اللعبة الخاصة بك من الأشياء والشخصيات والمباني والبيئات أونلوكبل سواء في اللعبة نفسها أما بالنسبة لي ، أنا أعطى الأرقام ستطرح للبيع مع اللعبة.

ويستند على الخبرة الكاملة من ديزني على قاعدة إنفينيتي المضمنة مع اللعبة نفسها . مع قاعدة لا يمكن للاعب وضع على ذلك " عوالم " مختلفة أو بناء الملاحم تشغيل مجموعات ديزني و ديزني / بيكسار و فوق هذه العوالم ، فإن الأرقام من الشخصيات ان اللاعب يريد التعامل معها. بالإضافة إلى ذلك مجموعات اللعب وأرقام ، وهناك نوعان من أقراص الطاقة: منحة دائرية مهارات معينة لتوضع تحت الأرقام من الشخصيات ؛ عرافة تغيير البيئة لتوضع تحت مجموعة اللعب . وتباع على حد سواء شخصيات مثل مجموعات الطاقة اللعب وقرص على حدة، ولكن حزمة كاتب يشمل ديزني إنفينيتي قاعدة ، ثلاث شخصيات ( جاك سبارو ، والسيد سولي لا تصدق )، وثلاثة مجموعات اللعب ( الخارقون ، وحوش الجامعة و قراصنة الكاريبي ) و قرص الطاقة . كل هذه العناصر متوافقة مع جميع منصات لعبة الفيديو هو متاح لديزني إنفينيتي .

بينما في مسرحية تعيين اعب قد تستخدم فقط ل أنه عالم ديزني و ديزني / بيكسار وضع لعبة صندوق في حد ذاته ويمكن مزج عوالم مختلفة وشخصيات من ديزني و شخصيات ديزني / بيكسار . هذه هي الثورة الحقيقية في ديزني إنفينيتي ، وتقدم احتمالات لا نهاية لها ل اعب للعيش المغامرة الخاصة بهم. بفضل رئيس تحريرها السيناريو قوية ، يمكن للاعبين إنشاء من ألعاب سباقات ل platformers والمغامرات، ار بي جي ، والألغاز ، وحتى ثالث شخص الرماة . الحد المرحلة هو خيالك من لاعب ، وكذلك ما يفعلونه في الجمع بين العناصر التي مقفلة في كل مجموعة اللعب . بالإضافة إلى ذلك، تجربة اللعبة يوسع موقع اللعبة، حيث يمكن للمستخدمين تسجيل للحصول على اتصال مع اللاعبين ديزني الأخرى.
صور من اللعبة









Trailer
Share on Google Plus

About Bekors

عباس من العراق مهوس بالالعاب انا اقدم هذه المواضيع البسيطه لكي اكسب رضاكم "Biographical Info" عبوس من برو للالعاب pro للالعاب.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

Post a Comment