News
Loading...

تحميل لعبة The Witcher 2 Assassins Of Kings Enhanced Edition

ويتشر 2: القتلة من الملوك ( البولندية : Wiedźmin 2: Zabójcy Królów) هو عمل الأدوار الإختراق وخفض عبة الفيديو التي وضعتها استوديو البولندية CD بروجيكت RED ل مايكروسوفت ويندوز ، إكس بوكس 360 و OS X وهو تكملة ل. 2007 لعبة فيديو ويتشر ، وأفرج عنه دوليا في 17 مايو 2011 لمايكروسوفت ويندوز، وعلى 17 أبريل 2012 لأجهزة إكس بوكس 360. مثل سابقتها، تستند اللعبة على سلسلة الكتاب الذي يحمل نفس الاسم بالمؤلف البولندي أندريه Sapkowski .
اللعب
اللعب من ويتشر 2 على جهاز الكمبيوتر يأخذ خروجا ملحوظا عن ذلك من سابقتها، والحركة هي فقط من خلال لوحة المفاتيح والقتال التحركات من الإيقاعي على غرار لعبة صغيرة من اللعبة الأصلية إلى نمط يسير بخطى أكثر سرعة. يتم استخدام زر الماوس الأيسر لهجمات سريعة ولكنها ضعيفة والزر الأيمن للماوس لتلك أبطأ ولكن أكثر ضررا.
تم إضافة قدرات لوضع الفخاخ والى الهدف ورمي الأسلحة تراوحت إلى نظام القتال. لديه Geralt أيضا تحسين الترسانة الهجومية والدفاعية، مع مجموعة واسعة من المشاجرة وتراوحت الأسلحة والدروع والقنابل والفخاخ والأسلحة الثانوية مثل الفؤوس والمعاول. وتنقسم إلى أربعة مسارات ترقيات متميزة: التدريب، والذي يتضمن ترقيات المعمم لمختلف القدرات ويجب أن تستثمر في قبل الآخرين يمكن أن تبدأ؛ المبارزة، مما يحسن قدرات القتال بالسيف Geralt لل؛ الخيمياء، التي تشمل الامتيازات مثل الحد من الآثار السلبية للالجرع؛ والسحر، مما يحسن يتشر لافتات.
ويتشر 2 يرى أيضا إدراج وضع الشبح في أجزاء معينة من اللعبة، حيث يجب أن يبقى لاعب لم يتم كشفها لأنها تشق طريقها إلى هدف معين. اللاعبين لديهم خيار الأعداء مذهلة إذا تمكنت Geralt للحصول على وراءها ولكن لاعب قد يختار لاتخاذ نهج أقل دهاء وببساطة إشراك الحراس في القتال. عدة جديدة ألعاب صغيرة أدخلت بما في ذلك القتال القبضة والذراع المصارعة ونسخة معدلة من النرد لعبة البوكر .
المؤامرة
ويتشر 2: القتلة من الملوك يحتوي على العديد من المسارات والوقائع المنظورة المختلفة، جنبا إلى جنب مع نهايات متعددة. كما هو الحال في المباراة الاولى، لاعب يأخذ السيطرة على Geralt من Rivia، واحدة من عدد قليل من witchers المتبقية. Witchers هي البشر التي تم تعزيز وراثيا وتدريبهم للقتال الوحوش من سن مبكرة. لديهم صلاحيات خاصة، واختلاف لكل يتشر. وتشمل هذه الخيمياء، والسحر، والتعامل مع السيف.
                            صور من اللعبة






  





Trailer

Share on Google Plus

About Bekors

عباس من العراق مهوس بالالعاب انا اقدم هذه المواضيع البسيطه لكي اكسب رضاكم "Biographical Info" عبوس من برو للالعاب pro للالعاب.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

Post a Comment